تفقد أعمال فتح واستبدال خطوط شبكة الصرف الصحي بالأمانة Bookmark and Share
التاريخ : 08-11-2020 تفقد مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي اليوم، سير أعمال الفرق الفنية لفتح واستبدال وإصلاح خطوط شبكة الصرف الصحي بشارع صخر بمديرية الوحدة وحي الأصبحي بالسبعين وحي القاع بالتحرير.

وأكد الشامي الحرص على التعامل مع بلاغات المواطنين والنزول لمعالجة مشاكل الصرف الصحي، خاصة في حالات الانسدادات .. موضحاً أنه تم خلال أكتوبر الماضي التعامل مع 800 بلاغ وفتح 720 انسداد في خطوط الصرف الصحي واستبدال أغطية المناهل.

وأشار إلى أن انسدادات خطوط شبكة الصرف الصحي تأتي نتيجة الأتربة والأحجار والمخلفات الصلبة خلال الأمطار .. معتبراً ذلك من أبرز المشاكل المتكررة التي تواجه المؤسسة وتعيق أداء شبكة الصرف الصحي.

ودعا مدير مؤسسة المياه المواطنين إلى استخدام شبكة الصرف الصحي بشكل صحيح وعدم فتح أغطية مناهل خطوط الشبكة لضمان عدم انسدادها ورجوع مياه الصرف الصحي للمنازل.

فيما أوضح مدير إدارة الصرف الصحي بمؤسسة المياه المهندس جميل الأكحلي أنه تم خلال أكتوبر الماضي استبدال خطوط الصرف الصحي بطول 202 أمتار في عدد من أحياء مديريات الامانة، وإصلاح عدد من خطوط الصرف الصحي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعمال فترة انعقاده الثالثة للدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي التاسع عشر اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639652
Too many connections