مقبولي والقيسي وعباد يتفقدون عدداً من المشاريع الخدمية بالأمانة Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2020 تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم عدداً من المشاريع الخدمية بالأمانة.

حيث اطلعوا على سير العمل في سفلتة شارع الحرية بمديرية الثورة بمساحة ألفين و100 متر مربع وإنشاء وفتح 16 منهل تصريف مياه بتكلفة 50 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية بالأمانة.

وتفقد مقبولي والقيسي وعباد ومعهم وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، أعمال ردم الحفر بحي أزال في حدة بمديرية السبعين بمبادرة مجتمعية بالتعاون مع المجلس المحلي بالمديرية.

واستمعوا من مدير المديرية محمد الوشلي إلى شرح حول الأعمال المنفذة بمساحة ألف و400 متر مربع والتي شملت سفلتة شارع المقالح بمساحة ألف متر مربع وردم الحفر بحي بيت معياد وحي أزال بحدة ضمن المرحلة الأولى من المبادرة المجتمعية.

إلى ذلك اطلع وزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد وعضو مجلس النواب محمد مشلي الرضي والوكيل الحوثي، على أعمال الشق والتعبيد في عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية بمديرية معين.

حيث تفقدوا سير أعمال شق وتعبيد شارع 36 بحي السنينة بطول كيلو و100 متر والمؤدي إلى شارع الستين الرئيسي وكذا أعمال الشق في الشوارع الرئيسة 30 و 36 و44 بمنطقة مذبح، والتي تنفذها وحدة الشق بمكتب الأشغال والطرق بالأمانة بالتعاون مع المديرية.

كما اطلع الزائرون ومعهم مدير المديرية عبدالملك الرضي، على إمكانية شق وفتح شارع 36 وحدة جوار 541 بمنطقة عصر والذي يربط بين شارعي الخمسين غرباً والستين شرقاً بطول أثنين كيلو متر تقريباً.

ووجه القيسي وعباد المجلس المحلي بمديرية معين وقطاع ومكتب الاشغال بالأمانة بسرعة استكمال إجراءات شق وفتح شارع 36 بعصر وتنفيذ المخطط العام.

ونوه القيسي بجهود السلطة المحلية بالأمانة والمجلس المحلي بمديرية معين ووحدة الشق بمكتب الأشغال بالأمانة وكذا تعاون الشخصيات الاجتماعية والمواطنين في فتح هذه الشوارع.

وأكد ضرورة تضافر الجهود وتعاون المجتمع في مساندة جهود الدولة لتنفيذ المشاريع وتحسين الخدمات.

من جانبه اعتبر أمين العاصمة، أعمال شق وتعبيد وفتح الشوارع الرئيسة بمنطقة مذبح بمعين خطوة أولى لتسهيل ايصال الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأكد أهمية فتح الشوارع التي تربط منطقة مذبح وشوارع الخمسين وعصر والستين لما من شأنه تسهيل تنقل المواطنين وتخفيف الازدحام المروري بالشوارع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27649216
Too many connections