وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء مركز الإنزال السمكي في المنيرة بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 09-11-2020 وضع رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر المهندس هاشم علي الدانعي اليوم حجر الأساس لمشروع إنشاء مركز الإنزال السمكي بمنطقة ابن عباس بمديرية المنيرة بمحافظة الحديدة.

وأكد الدانعي أهمية المشروع البالغ تكلفته 33 مليون ريال بتمويل صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي، في دعم وتعزيز البنية التحتية للقطاع السمكي باعتباره من القطاعات الواعدة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار اهتمام المجلس السياسي الأعلى واللجنة الزراعية السمكية العليا ووزارة الثروة السمكية بالصيادين وتطوير البنى التحتية لهذا القطاع الحيوي في ظل ما شهده من تدمير واستهداف ممنهج من قبل العدوان.

كما أكد حرص الهيئة على تقديم الدعم والمساعدة للصيادين من خلال إنشاء مراكز الإنزال السمكية وغيرها من البنى التحتية.

من جانبه ثمن مدير مديرية المنيرة بكر مهدلي جهود قيادة الهيئة وسعيها في دعم القطاع السمكي في المديرية من خلال تشييد البنى التحتية التي تخدم الصيادين.

حضر وضع حجر الأساس مدير المشاركة المجتمعية حسين العطاس ومدير الموانئ السمكية عبد الملك صبرة ومدير الإستثمار والخدمات الإقتصادية بالهيئة مراد مكي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
زيارة الجرحى في مستشفى فلسطين ومركز شعوب بأمانة العاصمة
اطلع مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد الركن علي أبو حليقة ومعه نائب مدير ديوان عام الوزارة العميد الركن مجاهد السهاقي على أحوال الجرحى من أبطال الجيش الذين يتلقون العلاج في مستشفى فلسطين ومركز شعوب لرعاية الجرحى. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650142
Too many connections