تشييع أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 17-11-2020 شٌيع بمحافظة ذمار اليوم جثامين الشهداء النقيب محمد راشد أحمد وازع وعبدالجليل محسن محمد الجرموزي وحاشد علي أحمد المعاين وعمار ياسر يحيی عصبة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع أشاد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. لافتا إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى، ستظل محل فخر واعتزاز الجميع.

وأكد أن أبناء ذمار سيظلون مدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .. مشيرا إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما أشاد المشيعون بالأدوار البطولية للشهداء والجرحى وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وقد ووريت جثامين الشهداء في روضات الشهداء بمديريات ضوران ومغرب عنس ومدينة ذمار.

شارك في التشييع مدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية وأهالي وزملاء الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف ثلاث سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي
نفذت القوات المسلحة اليمنية، ثلاث عمليات استهدفت سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن، وسفينة في المحيط الهندي والبحر العربي بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27658562
Too many connections