مؤسسة الشعب تحتفل بتخريج 139 متدربة في المهارات الإنتاجية Bookmark and Share
التاريخ : 17-11-2020 احتفل مكتب سعوان التنموي التابع لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بصنعاء بتخريج 139 متدربة في المهارات الإنتاجية تحت شعار "معاً للتنمية وتحسين مستوى الدخل".

وفي الحفل الذي حضره مدير عام مديرية شعوب بأمانة العاصمة يحيى عرهب ورئيس مجلس التلاحم القبلي ناجي السلامي ومدير الموارد البشرية في مؤسسة الشعب محمد الخولاني، أكد مدير مكتب سعوان، متوكل الريمي أن المتدربات، شاركن في دورات الخياطة والتفصيل، الأشغال اليدوية، صناعة البخور والعطور، النقش وتزيين العرائس، الكوافير والمكياج.

وأشار إلى أهمية الدورات في تأهيل المشاركات بما يمكنهن من تحسين دخلهن وتحقيق التعافي الاقتصادي لأسرهن في هذه الظروف العصيبة.

من جانبه أكد المشرف الثقافي بالمديرية محمد الخزان أن الدورات ومخرجاتها تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي للأسر في ظل العدوان والحصار الجائر.

وألقيت في الحفل الذي حضره مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة جميلة المطري ومدير المشاريع في مؤسسة الشعب محمد عواض ومدير الرعاية الصحية مجيب الفقيه وشيخ أحفاد بلال سعد الجمل، كلمة عن الخريجات أعربت عن الشكر لمؤسسة الشعب التي أخذت بأيديهن لتعلم المهارات لأن يصبحن منتجات قادرات على مواجهة الظروف المعيشية الصعبة.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية والجوائز العينية للحاصلات على المراكز الثلاثة الأولى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27651025
Too many connections