الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ Bookmark and Share
التاريخ : 20-11-2020 بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة، في وفاة الأستاذ محمد يحيى المنصور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس التحرير، الذي توفي اليوم، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وأعرب الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها وجهها إلى نجل الفقيد المنصور وإخوته وكافة آل المنصور، عن خالص التعازي وعظيم المواساة في وفاة هامة إعلامية وسياسية كان لها بصمات واضحة في مراحل النضال الوطني المختلفة.

وأكد أن اليمن خسر برحيله قامة وطنية شامخة، وسياسياً مخضرماً، ومفكراً وأديباً وصحافياً لامعاً، وشخصية كان لها دوراً بارزاً في معركة الدفاع عن استقلال وسيادة اليمن ومناصرة قضايا الأمة، وآخرها في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

وعبر الرئيس المشاط عن أحر التعازي لأسرة الفقيد المنصور والوسط الإعلامي والسياسي في هذا المصاب الجلل .. سائلا العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يؤكد اهتمام المجلس السياسي الأعلى بشريحة المعاقين
أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اهتمام المجلس بالأشخاص ذوي الإعاقة والسعي لزيادة المخصصات المالية لهم لتلبية الاحتياجات المتزايدة لهذه الشريحة في ظل استمرار العدوان والحصار....المزيد


...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21450198
Too many connections