المركز الوطني يستقبل 20 من المخدوعين بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 21-11-2020 استقبل المركز الوطني للعائدين بصنعاء اليوم، 20 من المخدوعين الذين عادوا إلى الصف الوطني وتركوا معسكرات العدو في المناطق الحدودية ومنطقة الساحل الغربي.

وخلال الاستقبال، جدد المركز الوطني للعائدين، الدعوة لبقية المخدوعين الذين لا يزالون في صف العدوان إلى استغلال قرار العفو العام والعودة إلى الصف الوطني .

من جانبهم أشاد العائدون بحسن التعامل والاستقبال من قبل الجيش واللجان الشعبية .. لافتين إلى أن هذا التعامل الأخوي يجسد أصالة اليمنيين وأخلاقهم التي عرفوا بها عبر التاريخ .

وأكدوا أن تحالف العدوان ومرتزقته يمعنون في الإساءة والتعامل اللاإنساني مع كل من انخرط في صفهم .. لافتين إلى أن المعتقلين في سجون العدوان يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب.

وأشار العائدون، إلى أن ما يتعرض له المخدوعين والمواطنين من امتهان في المناطق المحتلة، يستدعي من الجميع مواجهة الغزاة والعملاء حتى تحرير الوطن من دنسهم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557036
Too many connections