تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 22-11-2020 شُيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة المعتدين والغزاة ومرتزقتهم في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم أحمد شرف علي محمد أحمد الكبسي والرائد هايل محمد صالح المربعي والملازم أول عبدالرب أحمد أحمد سجلان والملازم أول وسيم محمد مرشد هدوان القانص والملازم أول مجد الدين حسين يحيى محمد عشيش.

كما تم تشييع جثامين الشهداء المساعد طالب صالح طالب سجلان والمساعد مبارك محمد مبارك سجلان والمساعد أحمد محمد صالح الطل والمساعد علي علي أحمد محمد الماوري والمساعد محمد علي محمد أحمد الحمزي والمساعد زكريا إبراهيم عبدالله الحمزي والمساعد بدر محمد محمد حسين الحمزي والمساعد عبدالكريم علي محمد حسن الأهدل والمساعد رضوان محمد عبدالله مهدي الحمزي.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها محافظ مأرب علي محمد طعيمان ورئيس هيئة القوى البشرية اللواء الركن يحيى شعلان الغبيسي ووكيل وزارة التعليم العالي الدكتور غالب القانص ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن من خلال ما يسطرونه من ملاحم بطولية وانتصارات نوعية.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع نائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السياغي ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
اختتام أعمال المؤتمر العلمي لجراحة التجميل والحروق بصنعاء
أوصى المشاركون في المؤتمر الطبي العلمي لجراحة التجميل والترميم والحروق، بالعمل من أجل الارتقاء بمهنة جراحة التجميل باليمن وتقديم خدمات متميزة للمرضى ....المزيد


...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21450060
Too many connections