الرهوي يؤكد أهمية دور الإعلام في حماية الوطن والحفاظ على وحدته Bookmark and Share
التاريخ : 22-11-2020 أكد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي أهمية دور الإعلام في حماية الوطن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقلاله من خلال الكلمة الصادقة وتعزيز الوعي المجتمعي.

وأشار الرهوي في حفل تخرج الدفعة 26 لكلية الإعلام بجامعة صنعاء بحضور مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب وعدد من الأكاديميين بالجامعة، إلى أن اليمن يواجه على مدى ست سنوات حرباً إعلامية شرسة مصاحبة لأصلف عدوان عسكري شهدته المنطقة في العصر الحديث.

وأوضح أن العدوان اعتمد في حربه الإعلامية على نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق عبر وسائل الإعلام التقليدية المرئية والمسموعة والمقروءة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي.

وثمن عضو السياسي الأعلى الرهوي جهود الوسائل الإعلامية الحكومية والأهلية والحزبية في مواجهة الهجمات الإعلامية والتصدي لها ونقل الحقائق والانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

وحث خريجي كلية الإعلام على العمل بمهنية عالية ليكون لهم دور بارز في خدمة الوطن إلى جانب الأقلام الحرة التي كان لها موقف مشرف في الدفاع عن الوطن ومنهم الراحل محمد يحيى المنصور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

ودعا الخريجين إلى الاقتداء بالأقلام الحرة وإدراك أهمية دورهم ورسالتهم في المجتمع وأثرها الإيجابي في تعزيز مكانته ودعم قضاياه والحفاظ على مكتسباته.

وفي الاحتفالية التي تخللها قراءة الفاتحة ترحماً على فارس الإعلام اليمني محمد يحيى المنصور رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، هنأ عميد كلية الإعلام عمر داعر  الخريجين بتخرجهم وحصد ثمار جهودهم على مدى أربع سنوات.

وأعرب عن الأمل في تكون الدفعة الـ26 للنظام العام والموازي رافدا للإعلام الوطني ومساهماً في الارتقاء به وتحويل التحديات إلى فرص بما يعزز من الصمود الوطني.

وفي ختام الحفل الذي تخلله فقرات فنية معبرة تم تكريم 50 خريجاً وخريجة من أقسام العلاقات العامة والإعلان والصحافة والإذاعة والتلفزيون وعدد من الأكاديميين بكلية الإعلام.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494042
Too many connections