مجلس جامعة إب يصادق على عدد من البرامج الأكاديمية Bookmark and Share
التاريخ : 22-11-2020 ناقش مجلس جامعة إب في اجتماعه اليوم المواضيع المتصلة بالعملية التعليمية وسير الدراسة بالجامعة.

واستعرض الاجتماع برئاسة رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب بحضور وكيل المحافظة لشؤون التعليم عبدالفتاح غلاب، تقرير نيابة شؤون الطلبة بشأن نتائج التظلمات في الكليات الطبية (نظام عام - موازي - نفقة خاصة) وأقر الحلول والمعالجات اللازمة لها.

وصادق مجلس الجامعة، على عدد من البرامج الأكاديمية بناء على نتائج مخرجات الورش العلمية التي عقدت مؤخرا وتوصيات مجالس الكليات والأقسام المختصة والمجلس الأكاديمي.

وكلف المجلس، لجنة لوضع الخارطة الأكاديمية لجميع البرامج العلمية في كليات ومراكز الجامعة، كما كلف مركز التطوير وضمان الجودة وكلية التربية بإعداد دراسة علمية لإنشاء برنامج معلم الإجتماعيات.

وصادق المجلس على عدد من الترقيات العلمية والتسويات الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس, وكذا منح عدد من درجات الماجستير والدكتوراه لعدد من الطلبة المتخرجين من برامج الدراسات العليا .

حضر الاجتماع نواب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان ولشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف وعمداء الكليات والمراكز وممثلي نقابتي أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
السامعي يطلع على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في الحديدة
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، على سير العمل بجامعة دار العلوم الشرعية في محافظة الحديدة . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27553796
Too many connections