تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2020 شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في التصدي لتحالف العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات.

خيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد حسين صالح القحم والمقدم يحيى علي الشريف والنقيب عبدالرحمن يحيى  الديلمي والملازم أول عباس أمين احمد الجنيد والمساعد دارس محمد الشريف والمساعد مشير مسعد العمري.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد ومدراء دوائر الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة وتقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح  ومدير دائرة التقاعد العسكري العميد الركن عبدالله الكبودي وكلية الطيران والدفاع الجوي والعميد الركن طيار عبدالله قاسم الجنيد.. عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى نالوا الشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات السياسية والاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجميع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27632322
Too many connections