رئيس الوزراء يؤكد أهمية الأدوار الحيوية للمنشآت الصحية الخاصة Bookmark and Share
التاريخ : 23-11-2020 أكد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أهمية الأدوار التي تقوم بها المنشآت الصحية الخاصة ومواصلتها في تقديم خدماتها خلال الفترة المنصرمة من العدوان والحصار.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقائه ومعه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل اليوم بصنعاء مدير المستشفى السعودي الألماني الدكتور عبدالله الداعري، أن قيادة الدولة تقدر هذه الأدوار وتحرص على تعزيز النشاط الحيوي لهذا القطاع الذي نظم وضمن حقوقه الدستور والقوانين النافذة.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب، الاطلاع على نشاط المستشفى وخدماته الطبية والعلاجية وخطته التطويرية المستقبلية سيما في مجال التدريب والتأهيل ودور الحكومة ممثلة في الجهات المعنية لإسنادها.

وبين الداعري، أن المستشفى يقدم خدمات بمواصفات ومعايير دولية للمرضى.. لافتا إلى حلول المستشفى في المرتبة 251 ضمن قائمة المستشفيات الحاصلة على شهادة الجودة على مستوى العالم.. معبرا عن الشكر لدعم ورعاية وزارة الصحة للمستشفى وأنشطته المختلفة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617984
Too many connections