فعالية باليوم العالمي للجودة في شعوب بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 25-11-2020 نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية شعوب بأمانة العاصمة، فعالية باليوم العالمي للجودة بمشاركة عدد من المدارس الحكومية والاهلية.

 وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة التربية المساعد ابراهيم شرف أشار مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة زياد الرفيق، إلى الحرص على تطبيق الجودة في العملية التعليمية وتفعيل الأنشطة والبرامج التربوية.

وأكد أن تنظيم هذه الفعاليات والأنشطة التربوية يأتي في إطار دعم استمرارية العملية التعليمية وحرص منتسبوها في تقديم أفضل ما لديهم رغم الظروف الصعبة وتوقف المرتبات التي تسبب بها العدوان.

من جانبه لفت مدير التربية بمديرية شعوب عصام العابد، إلى أهمية ترسيخ معايير الجودة في الانشطة والبرامج المدرسية وتحسين مستوى التحصيل العلمي في المدارس وتجويد مخرجات التعليم.

تخلل الفعالية بحضور مديرا الجودة بوزارة التربية امة الخالق السياني والأمانة سميرة بعثر،  فقرات شعرية ومسرحية سلطت الضوء على جودة التعليم والاهتمام بمخرجاته في المدارس الحكومية والأهلية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27641622
Too many connections