ورشة عمل بريمة تناقش الية تطوير القطاع الزراعي Bookmark and Share
التاريخ : 25-11-2020 ناقشت ورشة عمل لمدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة ريمة اليوم الية تطوير ودعم القطاع الزراعي ودور المكاتب التنفيذية في هذا الجانب.

 واستعرضت الورشة بحضور وكيلي المحافظة محمد مراد  ويعيش الضبيبي وضم مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة مهام اللجنة الزراعية المكلفة من اللجنة الزراعية العليا الخاصة بتطوير القطاع الزراعي.

وأكدت  الورشة على ضرورة تعزيز الوعي الإرشادي الزراعي وتأهيل الجمعيات الزراعية ،وتشكيل لجان في مختلف المديريات بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية للنهوض بالجانب الزراعي .

 وفي الورشة أكد وكيلا المحافظة أهمية تفعيل العمل المجتمعي  في المجال الزراعي وتبني المشاريع الزراعية الهادفة الى تحقيق الاكتفاء الذاتي خاصة في ظل استمرار العدوان .

  وأشار مراد والضبيبي الى حرص قيادة المحافظة على تذليل كافة الصعوبات لتنفيذ مخرجات الورشة على الواقع العملي.

فيما تطرق مدير  مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس ابراهيم التكروري إلى أهمية تنشيط الجانب الزراعي واستغلال كافة الاراضي الزراعية وتعزيز الوعي لتحقيق الأمن الغذائي بالمحافظة .

وحث على ضرورة تشجيع المزارعين للتوسع في زراعة كافة الأراضي الزراعية الخصبة وتذليل الصعوبات التي تواجههم بما يسهم في إحداث تنمية زراعية حقيقية

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27640785
Too many connections