تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 26-11-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة جحافل الغزاة ومرتزقتهم في معركة النفس الطويل.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد عبدالسلام مهيوب الجنيد والمقدم وليد ناجي صالح الهميس والنقيب أكرم علي محمد الوادعي والجندي نجم الدين سامي هاشم شرف الدين والجندي احمد محمد مبارك شيبان.

كما شُيع جثمان عضو مجلس الشورى الفقيد منصور عبدالحق الذي انتقل إلى جوار به بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مستشار المجلس السياسي العلامة محمد مفتاح ووزير الدولة نبيه أبو نشطان وعضوا مجلس الشورى اللواء أحمد الأشول ويحيى غوبر، عبر المشيعون عن الفخر والإعتزاز بالمواقف البطولية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يدافعون عن سيادة الوطن.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد بمسقط رأسه.

شارك في التشييع مديرا دائرتي الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة وتقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز وعدد من القيادات العسكرية والضباط والشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27635345
Too many connections