تشييع جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2020 شيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة المقدم عبدالوهاب عبده أحمد ريبان والرائد أحمد علي الطاهري والنقيب عبدالله محمد الغولي والمساعد المقداد قائد أحمد نمران، الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي  تقدمها وزير التعليم العالي حسين حازب ومحافظ مأرب علي طعيمان ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي أبو حليقة، عبر المشيعون وأهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بالمآثر التي سطرها الشهداء وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وأكدوا استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر.

وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.

شارك في مراسم التشييع مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام  وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حركة حماس: نثمن المواقف الشجاعة للقوات المسلحة اليمنية دفاعا عن الشعب الفلسطيني
ثمنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) المواقف الشجاعة التي أعلنتها القوات المسلحة في اليمن الشقيق، انتصاراً ودفاعاً عن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة وتطهير عرقي على يد جيش الاحتلال الصهيوني النازي، والهادفة لقطع خطوط الإمداد عن هذا الكيان المحتل المارق، حتى يوقف عدوانه وحصاره للشعب الفلسطيني في قطاع غزة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27638686
Too many connections