فعالية خطابية في مدرسة الرسول الأعظم في حبيش بإب Bookmark and Share
التاريخ : 28-11-2020 نظم فرع مدرسة الرسول الأعظم في مديرية حبيش محافظة إب اليوم، فعالية خطابية بمناسبة اختتام الفصل الأول للعام الهجري 1442 في حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

وفي الفعالية أشاد وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد الشيخ صالح الخولاني بجهود القائمين على المدرسة التي لم يمض على افتتاحها سوى فترة وجيزة وها هي تحتفي باستكمال مجموعة من حفظة القرآن الكريم لمرحلة من مراحل حفظ كتاب الله. وأكد الإهتمام بإيجاد جيل متسلح بالقرآن خاصة في ظل المؤامرات والمخططات التي يقودها الأعداء ضد الأمة لإبعادها عن الدين والقرآن. ونوه بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان المتسلحين بالقرآن .. مؤكدا أهمية التحرك الفاعل لمواجهة العدوان الذي بات في أضعف مراحله. بدوره أكد مدير المديرية محمد الشبيبي، اهتمام السلطة المحلية وتعاونها مع إدارة المدرسة وبما يضمن تخريج كوادر مؤهلة تسهم في خدمة الدين والمجتمع. فيما أشار مدير فرع مدرسة الرسول الأعظم حسين الضوراني، حرص المدرسة على أداء رسالتها خاصة في مجال القرآن الكريم وعلومه .. مشيرا إلى أن إدارة المدرسة لديها خطط وبرامج تعتزم تنفيذها وتحتاج إلى مساندة الجهات ذات العلاقة. إلى ذلك أطلع وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد، على أقسام مدرسة الرسول الأعظم وسير العملية التعليمية فيها والمناهج التي تدرس وخطط المدرسة في الجوانب الثقافية وحفظ القرآن الكريم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الشرماني وصلاح يطلعان على الانضباط الوظيفي في عدد من المكاتب التنفيذية بإب
اطلع وزير المياه والبيئة بحكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالرقيب الشرماني ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل في فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27562079
Too many connections