الرهوي والعيدروس يطمئنان على صحة المناضلين القطيبي و صائل Bookmark and Share
التاريخ : 29-11-2020 اطمأن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ووزير الدولة الدكتور حميد المزجاجي وأمين العاصمة حمود عباد اليوم على صحة المناضلين ياسين محمد القطيبي وسيف صائل.

واطلعوا ومعهم رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام ووكيل محافظة الضالع حسين واصل، على الوضع الصحي والمعيشي للمناضلين القطيبي وصائل .. منوهين بالرصيد النضالي الوطني لهما في مواجهة الطغاة والمحتلين.

وأشادوا بدور القطيبي و صائل ومناضلي الثورة خلال فترة النضال الوطني وإطلاق شرارة ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة حتى يوم الخلاص برحيل آخر جندي بريطاني من عدن في الـ 30 من نوفمبر الذي جسد فيه الشعب اليمني إرادته في الحرية والاستقلال الوطني.

وقال عضو السياسي الأعلى الرهوي " نزور اليوم هامات وطنية، رغم الظروف الصعبة والمعاناة والتحديات التي يتعرض لها اليمن، ولكن ما يزال أبناء اليمن الأحرار والمناضلين متمسكين بأرضهم ووطنهم ويقفون في مواجهة الغزاة والم

واعتبر زيارة المناضلين، أقل واجب يمكن القيام به، بالتزامن مع احتفال الشعب اليمني بعيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر جلاء آخر جندي بريطاني من عدن".. مؤكداً اهتمام قيادة الدولة بمناضلي الثورة وتقديم سبل الرعاية لهم.  

فيما قدّم المناضلان ياسين القطيبي وسيف صائل، نبذة تاريخية عن المسيرة النضالية والكفاح الوطني إلى جانب رفاقهم من المناضلين ضد الاستعمار البريطاني ومناهضة المؤامرات التي استهدفت النيل من وحدة الوطن وأمنه واستقلاله.

وعبرا عن امتنانهما لهذه اللفتة من رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ومسئولي الدولة، والتي تجدد الروح النضالية لدى الأحرار من أبناء اليمن لمواصلة معركة التحرر والاستقلال الوطني.

حتلين".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27643290
Too many connections