رئيس الوزراء يعزي في وفاة الأستاذ أحمد الحمادي Bookmark and Share
التاريخ : 03-12-2020 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حيتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة التربوي والإداري الأستاذ أحمد علي أحمد قاسم الحمادي ، مدير عام السكرتارية الفنية والمتابعة بديوان عام محافظة عدن، الذي وافاه الأجل يوم أمس الأربعاء بمدينة عدن.

وأشاد رئيس الوزراء فى البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد والوسط الاداري والاجتماعي في مدينة عدن، بمناقب الفقيد وأدواره التربوية والادارية حيث كان قبل التحاقه بالعمل الإداري بالمحافظة مربيا فاضلاً في مدارس عدن بمختلف مديرياتها .. منوهاً بقدراته الإدارية الكبيرة وذهنيته المتقدمة التي أهلته للاستمرار في عمل في ديوان المحافظة لنحو ثلاثين عاما. وعبر رئيس الوزراء عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأسرة الفقيد وزملائه وطلابه وابناء عدن كافة في هذا المصاب. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. " إنا لله وإنا إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة العلامة عبدالله بن علي العطاس
بعث رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس برقية عزاء في وفاة منصب قبيلة آل العطاس بمديرية حريضة في وادي حضرموت العلامة عبدالله بن علي بن سالم العطاس، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21737362
Too many connections