اختتام فعاليات المبادرات الشبابية والعمل الطوعي بذمار Bookmark and Share
التاريخ : 03-12-2020 اختتمت بمحافظة ذمار اليوم فعاليات المبادرات الشبابية والعمل الطوعي التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمديرية مدينة ذمار على مدى أسبوعين.

شارك في الفعاليات ١٣٣ شابا وفتاة بإشراف الإدارة العامة للتمكين الشبابي بوزارة الشباب والرياضة ومكتب الشباب بالمحافظة. وفي الاختتام تطرق محافظ المحافظة محمد البخيتي إلى دور الشباب ومشاركتهم الفاعلة في بناء الوطن ومواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف هذه الفئة. وأشار إلى أهمية المبادرات الشبابية في تعزيز جهود التنمية وتنفيذ الأنشطة المجتمعية .. مؤكداً حرص السلطة المحلية على دعم الشباب وإيجاد المقومات الأساسية لاستمرار الفعاليات والأنشطة الرياضية والشبابية. ولفت المحافظ البخيتي إلى أهمية رفع الوعي بممارسة الرياضة وعدم تعاطي القات .. مشيداً بجهود مكتب الشباب والرياضة بالمدينة في تنفيذ الأنشطة الرياضية. من جهته أوضح مدير فرع مكتب الشباب بالمديرية منير الشاهري أن الفعاليات شملت أنشطة توعوية وكسوة عدد من أبناء الأيتام كخطوة أولى في العمل الطوعي الشبابي بمشاركة طلاب المدارس والجامعات والأندية الرياضية والقطاعات الشبابية . وفي الاختتام كرم محافظ ذمار المشاركين في المبادرات الشبابية بشهادات التقدير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557517
Too many connections