تشييع ثلاثة من شهداء الوطن في ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 03-12-2020 شُيعت اليوم بمحافظة ذمار جثامين الشهداء الرائد محمد عبدالوهاب الديلمي، والنقيب عمار حميد زياد، والنقيب محمد أحمد جوين ، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع الذي تقدمه المحافظ محمد البخيتي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات العميد عبد الكريم المخلافي ووكلاء المحافظة فهد المروني ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وجمال معوضة، أشاد المشيعون بتضحيات الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مؤكدين المضي على درب الشهداء حتى تحقيق النصر. فيما أشار المحافظ البخيتي ووكلاء المحافظة إلى أن تضحيات الشهداء والجرحى ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. مؤكدين أن أبناء ذمار سيظلون في طليعة المدافعين عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره . ولفتوا إلى أهمية مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. مشيدين بالأدوار البطولية للشهداء والجرحى وانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات . وقد ووريت جثامين الشهداء في روضات مديريات جبل الشرق ومغرب عنس ومدينة ذمار. شارك في التشييع مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير شؤون الأفراد بوزارة الداخلية العميد حسين عزيزومدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة العميد منصور اللكومي ومدير المرور العميد مجيب العمري ونائبه العقيد عبد الله العقر ومدير مركز الإعلام الأمني العقيد نجيب العنسي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والإشرافي والشخصيات الاجتماعية وأهالي وزملاء الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة رعاية أسر الشهداء تعلن صرف نصف راتب لجميع أسر الشهداء والمفقودين
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء عن صرف نصف راتب شهر نوفمبر من العام 2018م لجميع أسر الشهداء والمفقودين بإجمالي مليار و220 مليون ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27584383
Too many connections