اختتام دورة لموظفي الهيئة العامة للتأمينات حول مؤشرات قياس الأداء Bookmark and Share
التاريخ : 03-12-2020 اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات دورة تدريبية حول مؤشرات قياس الأداء الوظيفي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بالهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.

هدفت الدورة إلى إكساب معارف ومهارات 25 متدربا من موظفي الهيئة وفروعها بالمحافظات حول مؤشرات قياس الأداء وأهميته في تطوير قدرات القيادات الإدارية والموظفين بما يسهم في تحسين وجوده العمل. وفي الاختتام أشار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي إلى أهمية الدورة التي تُنظم ضمن برنامج تطوير قدرات قيادات وموظفي الهيئة للوصول بهم إلى التمكين الإداري. وأعرب عن أمله في أن يكون المشاركين استفادوا من برنامج الدورة الاستفادة المثلى التي تكفل لهم تطبيقه على واقعهم العملي للنهوض بمستوى الأداء في الهيئة وفروعها. من جانبه ثمن مدير التدريب بالهيئة إبراهيم حسان اهتمام ودعم قيادة الهيئة لتطوير وتدريب وتأهيل كوادرها الوظيفية وحرصها على تنمية قدراتهم بكل المهارات والمعارف التي تسهم في النهوض والارتقاء بالعمل إلى مستويات أفضل. فيما اعتبر مدير عام الفروع بالهيئة محمد الباشا الاستمرار في التدريب والتأهيل الطريق الأمثل لتطوير المهارات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587595
Too many connections