رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل مثنى اليافعي Bookmark and Share
التاريخ : 05-12-2020 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والسياسي مثنى عبدالقوي أحمد اليافعي، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس بمدينة عدن عن عمر ناهز 70 عاما.

وأشاد رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى شقيق الفقيد الدكتور  صادق عبد القوي اليافعي وأبناء الفقيد وضاح وأصيل وصامد ومطيع وأحمد، بمناقب المناضل اليافعي الذي أمضى حياته في خدمة الوطن من خلال أعماله الإدارية والدبلوماسية والحزبية.

وأشار بإسهامات الفقيد اليافعي، حيث شغل منصب ملحق ثقافي بسفارة اليمن الجنوبي في السودان بدرجة سكرتير أول، ثم درجة سفير ومدير عام بوزارة التجارة بعد الوحدة اليمنية، ثم وكيل في محافظة لحج ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في المحافظة.

ولفت إلى أن الفقيد كان أحد فدائيي الجبهة القومية التي قاتلت الاستعمار البريطاني وكذا أحد الشخصيات الوطنية الوحدوية اليمنية.

وعبر الدكتور بن حبتور عن أحر التعازي وعظيم المواساة لشقيق وأبناء الفقيد وكافة أفراد الأسرة بهذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27607824
Too many connections