الراعي يدعو الشباب الى التحصيل العلمي للمساهمة لاحداث تنمية اقتصادية Bookmark and Share
التاريخ : 22-08-2010 دعا رئيس مجلس النواب يحيى على الراعي الشباب إلى التحصيل العلمي للمساهمة بوعي لإحداث تنمية اقتصادية واجتماعية وثقافية شاملة ترجمة لتوجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

دعا رئيس مجلس النواب يحيى على الراعي الشباب إلى التحصيل العلمي للمساهمة بوعي لإحداث تنمية اقتصادية واجتماعية وثقافية شاملة ترجمة لتوجهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

واشاد رئيس مجلس النواب في الحفل الذي أقيم اليوم الاحد بمقر المركز الكندي للتدريب وتنمية القدرات بمناسبة تدشين البرنامج الرمضاني لتأهيل الشباب الذي ينفذه المركز لأكثــر مــــن 600 شابا وشابة في مختلف المجالات، بتنظيم مثل هذه البرامج للمساهمة في تنمية المجتمع .

واشار الراعي إلى أهمية أن تتضمن هذه البرامج مجالات هامة يتطلبها سوق العمل ترجمة لما تضمنه البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية لتنمية المهارات الإبداعية للقيادات الشبابية، وهو ما يتطلب من الشباب الاستفادة القصوى من هذه البرامج واستيعاب طبيعة مهامهم.

وشدد رئيس مجلس النواب على ضرورة استغلال الأوقات في أعمال مفيدة بما يؤهل الشباب بتحمل مسئوليتهم وواجبهم الوطني للدفاع عن شرف وكرامة هذا الانتماء..مشيدا بدور المركز الكندي لتنمية القدرات وأنشطته في توعية وتدريب الشباب في التخصصات المطلوبة في سوق العمل .

من جانبه استعرض عميد المركز الكندي للتدريب وتنمية القدرات إسماعيل حمود الجُبري انشطة المركز في مجال التدريب والتأهيل التي تسهم في تنمية المجتمع، حيث وصل عدد المتدربين خلال الفترة 2007-2010م (1245) موظف وموظفة من (10) مؤسسات حكومية.

وقال الجبري ان تكلفة ما تم تنفيذه من برامج تدريب وتأهيل بلغت حوالي ثلاثة ملايين و483 الف و500 دولار.

فيما استعرضت مدير برنامج الرئيس الصالح لتنمية المهارات الإبداعية للقيادات الشبابية نجاة الوجرة أنشطة وفعاليات البرنامج الذي أعده وينفذه المركز بهدف الإسهام في تحقيق البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية والذي يقدم خدمات تعليمية وتدريبية وتوعوية للمجتمع مؤسسات وأفراد تتسم بجودة عالية.

وكان رئيس مجلس النواب قد اطلع على أقسام المركز وإداراته واستمع من القائمين عليها إلى شرح عن سير العمل وطبيعته في الإدارات المختلفة وعملية التأهيل والتدريب.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434430
Too many connections