تفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل سد دار العلفي بمديرية ريف إب Bookmark and Share
التاريخ : 06-12-2020 تفقد وكيل محافظة إب قاسم المساوى اليوم، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل سد دار العلفي بمنطقة ميتم بمديرية ريف إب بتكلفة ستة ملايين ريال وبسعة 120 ألف متر مكعب بتمويل السلطة المحلية للمحافظة.

واستمع الوكيل المساوى ومعه مدير المديرية محمد الفرح، من أمين محلي المديرية مصطفى آل قاسم إلى شرح حول آلية رفع المخلفات والرسوبيات داخل السد لتغذية المياه الجوفية بالمنطقة.

وشدد الوكيل المساوى على سرعة العمل في المشروع وتعويض ما تم استنزافه من مخزون المياه الجوفية في حوض ميتم نتيجة استهلاك كميات كبيرة منها في زراعة شجرة القات.

ووجه قيادة المديرية بإعداد دراسة لتنفيذ أعمال مصدات للسيول في المناطق الواقعة أعلى السد لحماية التربة من الانجراف واتخاذ اﻹجراءات الفنية اللازمة للحفاظ على اﻷجزاء المتبقية من ساقية المياه التي يعود تاريخ بناءها إلى عصر الدولة الصليحية.

كما اطلع المساوى والفرح على احتياجات جسر دار العلفي في الطريق الرئيس الذي يربط محافظتي إب والضالع، من أعمال الترميمات اللازمة لمنع انهيار الجسر بمشاركة مجتمعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27653570
Too many connections