مناقشة ربط خدمات مصلحة الأحوال المدنية وترتيب عملها في شبوة Bookmark and Share
التاريخ : 08-12-2020 ناقش محافظ شبوة أحمد بن الحسن الأمير اليوم مع رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، آلية ربط خدمات مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة وترتيب عمل المصلحة في المحافظة.

وفي اللقاء أوضح محافظة شبوة أن التحديثات والإجراءات التي اعتمدتها مصلحة الأحوال المدنية ساهمت في تسهيل خدمة المواطنين وعكست حرص المصلحة على التعامل بروح وطنية مع جميع أبناء الوطن دون أي تمييز.

وأشار إلى أهمية التنسيق لترتيب وضع فرع المصلحة بالمحافظة وإعادة تفعيل العمل .. لافتاً إلى أن ترتيبات العمل ستسهم في استفادة أبناء المحافظة من خدمات المصلحة بالحصول على وثائقهم الثبوتية والشخصية بشكل سلس دون أي صعوبات.

وأكد ضرورة استكمال إجراءات منح من تبقى من أبناء المحافظة للوثائق الشخصية وفقاً لآليات تسهم في ممارسة حياتهم ويعزز دورهم في خدمة وطنهم في مواجهة العدوان الغاشم.

وأشاد المحافظ الأمير بجهود مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني في خدمة المواطنين رغم استمرار العدوان واحتلال أجزاء من المحافظات الجنوبية.

فيما أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية حرص المصلحة على تقديم التسهيلات لأبناء شبوة بالتنسيق مع قيادة المحافظة والسلطة المحلية للمساهمة في تسيير مختلف شئون الحياة.

وثمن الحاكم دور السلطة المحلية بمحافظة شبوة في تعزيز التعاون لخدمة أبناء المحافظة والوطن عموماً.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27662140
Too many connections