الجنيد يؤكد أهمية إقامة المخيمات الطبية المجانية Bookmark and Share
التاريخ : 10-12-2020 اختتم اليوم بصنعاء المخيم الطبي المجاني السادس الذي نظمته على مدى أسبوع مؤسسة ينابيع الرباط بالشركة مع بنك الدواء اليمني بدعم من الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية وعدد من المؤسسات والمبادرات الخيرية.

وفي الاختتام، أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، إلى أهمية المخيم وما قدمه من خدمات طبية مجانية للمرضى.

وأكد أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الخيرية في أمانة العاصمة والمحافظات بشكل دوري.

وشدد الجنيد، على ضرورة تفاعل الهيئات والمؤسسات الحكومية ورجال المال الأعمال لدعم المخيمات الطبية المجانية التي يستفيد منها المواطن.. مثمنا جهود الجمعية الخيرية للرعاية الإجتماعية وما قدمته في سبيل إنجاح المخيم الطبي.

فيما أكد رئيس الجمعية الخيرية للرعاية الاجتماعية الدكتور عبد العزيز الحاج، حرص الجمعية على دعم مثل هذه المخيمات التي تخفف معاناة الفقراء في ظل استمرار الحصار والعدوان.

وفي الاختتام تم تكريم الأطباء والمشاركين والمنظمين للمخيم والجمعيات والمؤسسات المشاركة في إنجاحه.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27636308
Too many connections