تكريم عدد من الأطباء المتطوعين خلال جائحة كورونا Bookmark and Share
التاريخ : 10-12-2020 أقيم اليوم بصنعاء حفل تكريم عدد من الأطباء المتطوعين خلال جائحة كورونا، وذلك في إطار فعاليات اليوم العالمي للتطوع.

وفي الحفل الذي نظمته المؤسسة اليمنية للعمل التطوعي بالتعاون مع مؤسسة بازرعة التنموية، أشاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد بن ضبيع بدور الأطباء المتطوعين خلال جائحة كورونا.. لافتا إلى أن العمل التطوعي قيمة إنسانية نابعة من الدين الإسلامي وعادات المجتمع اليمني.

وأشار إلى أن العمل التطوعي يغرس في النفوس قيم الخير والبذل والعطاء ومساعدة المحتاجين.

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية، أن العمل الطوعي أسمى أنواع العمل الإنساني ..داعيا الشباب إلى المشاركة في العمل التطوعي خاصة في ظل استمرار العدوان وحصاره الجائر.

فيما استعرضت مديرة المؤسسة الدكتورة ندى فاخر الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال فترة جائحة كورونا، موضحة أن الهدف من الاحتفال باليوم العالمي للتطوع نشر ثقافة التطوع والإشادة بجهود المتطوعين.

بدوره أشاد مدير مركز القيادات الشابة بوزارة الشباب والرياضة أحمد السياغي، بدور الكادر الطبي خلال جائحة كورونا وحرصه على تقديم الخدمات الطبية.

تخللت الحفل كلمات عن الأطباء أكدت استمرار العمل التطوعي والإنساني، وعرض عن دور الأطباء خلال الجائحة .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يبارك خلال اتصال هاتفي بفخامة الرئيس الإيراني نجاح عملية "الوعد الصادق"
أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اتصالاً بأخيه فخامة الرئيس إبراهيم رئيسي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27634145
Too many connections