تشييع ستة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 12-12-2020 شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي مهيب جثامين ستة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء العقيد محمد منصور أحمد الجرادي, والعقيد قاسم حسين يحيى, والرائد محمد منصور البرشي, والنقيب منصور محمد أحمد مقبل الجندي, والنقيب قحصي محمد حفظ الله القحصي, والملازم أول محمد محمد حسن جيلان.

وخلال التشييع التي تقدمها عضوا مجلس الشورى أحمد الزبيري وأحمد محمد الشرعبي, ومدير دائرة التقاعد العسكري العميد الركن عبدالله الكبودي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح, ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي سطرها ويسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ونائب مدير دائرة المساحة العسكرية العميد ناصر خصروف ورئيس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وعدداً من القيادات العسكرية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفن ومدمرات حربية بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ عمليات عسكرية ضد سفن ومدمرات حربية معادية بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27622068
Too many connections