وزير الثقافة يدشن فعالية مبادرة مساحة امرأة Bookmark and Share
التاريخ : 14-12-2020 دشن وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي اليوم بالعاصمة صنعاء الفعالية الثانية لمبادرة مساحة امرأة تحت عنوان "ممكن".

وخلال التدشين أكد وزير الثقافة أن الفتاة والمرأة اليمنية اثبتت تميزها وصمودها ولم تعد فقط نصف المجتمع بل استطاعت تجاوز النصف الآخر من خلال ما نراه من صمود أسطوري في وجه عدوان ظالم جبان لا يفرق بين الرجل والمرأة والطفل.

لافتاً إلى أن المرأة اليمنية هي أم وأخت وزوجة وهي الدافع والسند والمدد لمن هم في الجبهات، ولم يقتصر صمود المرأة اليمنية على رفد الجبهات وتوفير عوامل النصر بل يمتد إلى ما هو أعظم.

ونوه بأن الابداع الموجود اليوم في هذه الفعالية يرفع الراس ويبعث رسالة للعام أجمع أن المرأة اليمنية صامدة وقوية رغم كل المحن.

هذا وقد احتوت الفعالية على ثلاثة أركان فنية احتوى الركن الأول على أكثر من ٨٠ لوحة تحمل رسالة معاناة ومحاكاة واقع اليمن تحت الحصار، وحمل الركن الثاني نشاط الرسم الحر والعديد من اللوحات الفنية، وشمل الركن الثالث تحت اسم مشاريع المرأة ١٢ مشروعا صغيرا ترأسه امرأة.

وفي الحفل الذي اشتمل على كلمة لرئيسة المبادة إبرار الجهمي، تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية من قبل المنظمين لوزير الثقافة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27649208
Too many connections