هيئة الزكاة وجمعية الرعاية الصحية تدشنان غدا الثلاثاء مخيم طبي طارئ بمديرية الجراحي Bookmark and Share
التاريخ : 14-12-2020 تدشن الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع جمعية الرعاية الصحية للمجتمعات المتضررة غداً الثلاثاء ،المخيم الطبي المجاني الـ12 في إطار الاستجابة الطارئة في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة تحت شعار "الزكاة في مصارفها".

وأوضح أمين عام جمعية الرعاية الصحية الدكتور نشوان العطاب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المخيم الطبي المجاني الثاني عشر سينفذ على مرحلتين الأولى ينفذ في طب وجراحة العيون فيما ستخصص المرحلة الثانية منه لاستقبال ومعاينة أمراض "الباطنية العامة ، الأطفال ، امراض النساء والولادة ، الأمراض الجلدية ".

وأكد المخيم الخاص بطب وجراحة العيون الذي يبدأ غداً الثلاثاء ويستمر لمدة اسبوع يستهدف الفين حالة من الاسر الفقيرة من إجراء فحوصات والمعاينة وإجراء 300 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وازالة ظفرة الملتحمة وكذا الاكياس الدهنية في الجفون.

ولفت الدكتور العطاب إلى أن المخيم سيبدأ تنفيذ المرحلة الثانية في الـ 21 ديسمبر لاستقبال ومعاينة ثمانية آلاف إلى عشرة آلاف حالة من الأسر الفقيرة في اختصاصات "الباطنية العامة ، الأطفال ، أمراض النساء والولادة ، الأمراض الجلدية " والذي سيستمر حتى 26 ديسمبر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع السلال النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب
دشنت الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع مؤسسة أحرار اليمن وجمعية مستقبل اليمن، اليوم، مشروع توزيع السلال الغذائية النقدية لأسر الأسرى ومعاقي الحرب، بإجمالي 293 مليونا و175 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650648
Too many connections