الاتصالات تطلق توسعات جديدة للانترنت لعدد من المحافظات الشرقية Bookmark and Share
التاريخ : 16-12-2020 أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات عن إطلاق توسعات جديدة للسعات التراسلية لخدمات الانترنت في عدد من المحافظات الشرقية.

وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن إطلاق السعات التراسلية الجديدة للإنترنت يأتي في إطار توجهات المؤسسة الإستراتيجية لتحسين جودة خدمات الانترنت وتراسل المعطيات.

وأشار البيان إلى أن السعات التراسلية الجديدة تشمل المناطق الشرقية المكلا، سيؤن، مأرب وعتق بنسبة 100 بالمائة, فيما تم توسعة مدينة المكلا من 5 G إلى 10 G ومدينة سيئون من 2.5G إلى 5G ومأرب من 2G إلى 4G كما تم توسعة مدينة عتق من  1.5G إلى 3G.

ولفت البيان إلى أن التوسع يهدف لحصول المشتركين بمحافظات الجمهورية على خدمات ذات سرعات عالية ويلبي احتياجات مختلف شرائح المجتمع على امتداد الجمهورية اليمنية.

وأكد البيان حرص المؤسسة العامة للاتصالات على تحسين خدماتها بشكل دائم في مختلف المحافظات دون استثناء رغم ظروف العدوان ومنع دخول معدات وتجهيزات الاتصالات والانترنت واحتجازها في المنافذ البرية والبحرية منذ بدء العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630695
Too many connections