تشكيل لجنة للتحضير لإحياء ذكرى الشهيد بوزارة الإدارة المحلية والمحافظات Bookmark and Share
التاريخ : 19-12-2020 أقر اجتماع اليوم في صنعاء برئاسة نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران، تشكيل لجنة للإعداد والتحضير لإحياء الذكرى السنوية للشهيد على مستوى الوزارة والمحافظات والمديريات.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير الإدارة المحلية أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، تعظيماً لمقام الشهداء وما بذلوه من تضحيات في الانتصار للوطن ودحر العدوان وترسيخ الأمن.

وشدد على أهمية الوفاء للشهداء من خلال رعاية أسرهم وتلمس احتياجاتها .. لافتاً إلى أن توجيهات المجلس السياسي الأعلى بهذا الجانب ينبغي أن تكون محل اهتمام وتنفيذ من مختلف الجهات.

وحث الحمران قطاعات الوزارة المعنية بالتواصل والتنسيق مع قيادات المحافظات والمديريات لإحياء هذه الذكرى من خلال الفعاليات المعبرة عن المكانة التي يحظى بها الشهداء في قلوب اليمنيين، إلى جانب الاهتمام برعاية أسر الشهداء كمسؤولية تقع على عاتق الجميع.

ولفت إلى أن الوفاء للشهداء يتجسد من خلال السير على نهجهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

حضر الفعالية وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدون وعدد من مدراء العموم.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27637462
Too many connections