افتتاح المعرض السنوي الثالث (صمود وانتصار) بمحافظة حجة Bookmark and Share
التاريخ : 20-12-2020 افتتح وكيل محافظة حجة محمد القاضي اليوم المعرض السنوي الثالث (صمود وانتصار) نظمه منتدى "ن" للثقافة والتنمية بالتعاون مع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالذكرى السنوية للشهيد.

وطاف الوكيل القاضي ومعه مديري الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري وفرع المؤسسة الاقتصادية عبدالسلام جسار ومكتب التربية بالمدينة نبيل الحجاجي بأقسام الخياطة والتطريز والبخور والصناعات الحياتية بالمعرض .

واستمعوا من رئيس المنتدى خديجة شرف الدين إلى شرح حول المهارات الحياتية التي شملها المعرض من انتاج أسر الشهداء والمرابطين بالإضافة إلى ما يتم تخصيصه من هذ المنتجات لأبناء الشهداء.

وأشاد وكيل المحافظة بما لمسه من ابداع وتنوع في المهارات الحياتية المختلفة.. لافتا إلى ان المعرض يعكس صمود المرآة اليمنية في مواجهة العدوان.

فيما اشار مدير فرع المؤسسة الاقتصادية جسار إلى أنه سيتم استيعاب المنتجات او تسويقها.. مشيراً إلى توسيع أفق التعاون مع المنتدى مستقبلا لدعم هذه المشاريع.

بدوره اعتبر مدير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور الجبري المعرض تجسيدا عملياً لصمود المرأة اليمنية.. مؤكداً الحرص على التنسيق مع الجهات المعنية لتسويق المنتجات وخلق علاقة بين المنتجين والمستخدمين.

من جانبه دعا مشرف مربع مديريات المدينة حمزة الأخفش إلى دعم مثل هذه المشاريع التي تعزز من الصمود في مواجهة العدوان.

حضر الافتتاح عضو هيئة رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين ومشرف المدينة عصام الوزان ومسئول الوحدة التربوية مصطفى صباح وأعضاء المكتب الاشرافي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة والعشرون للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة والعشرون لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الأحد 28 رمضان 1445هـ - 7 أبريل 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27642354
Too many connections