اجتماع بوزارة الخدمة المدنية يقر برنامج إحياء سنوية الشهيد Bookmark and Share
التاريخ : 20-12-2020 أقر اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله حسين المؤيد، برنامج الوزارة والوحدات التابعة لها في إحياء سنوية الشهيد 1442 هجرية.

وناقش الاجتماع الذي ضم رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ووكلاء الوزارة لقطاعات الأجور والموازنة يحيى الأمير وتكنولوجيا المعلومات محمد أبو طالب والموارد البشرية علي الكبسي والسياسات والنظم محمد الأشول ونائب عميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور أيمن الحوثي, ترتيبات إحياء سنوية الشهيد وتحديد مهام اللجان التحضيرية والإشرافية. واستعرض الاجتماع برنامج فعاليات الذكرى السنوية للشهيد المتضمن تنظيم فعالية مركزية للوزارة ووحداتها وفعاليات مستقلة لكل وحدة وزيارات لأسر وروضات الشهداء وضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد. وفي الاجتماع أشار نائب وزير الخدمة المدنية إلى أهمية التحضير الجيد لإحياء ذكرى سنوية الشهيد بما يليق بمنزلة ومكانة الشهداء الذين سطروا أروع البطولات في مواجهة العدوان وبذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن عزه وكرامة الوطن. وأوضح أن إحياء هذه الذكرى يأتي في إطار اهتمام وحرص قيادة الدولة والحكومة على إبراز عظمة الشهداء وعطاءاتهم في سبيل أمن واستقرار وسيادة الوطن واستقلاله. واعتبر المؤيد إحياء سنوية الشهيد فرصة لاستلهام الدروس والعبر ومعاني التضحية والفداء, فضلا عن أهميتها في التذكير بالمسؤولية والواجب تجاه أسر وذوي الشهداء. فيما أكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات الحرص على أن تركز سنوية الشهيد لهذا العام على الأنشطة التي تعنى بخدمة ورعاية أسر وذوي الشهداء للتخفيف من معاناتهم. ولفت إلى ما تمثله الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه الذكرى من أهمية في تعزيز ثقافة الشهادة والاستشهاد في أوساط المجتمع وترسيخ قيم الانتماء للهوية الإيمانية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يستقبل المدير التنفيذي المساعد لبرنامج الأغذية العالمي
استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المدير التنفيذي المساعد للشئون الإدارية لبرنامج الأغذية العالمي "لوران بوكيرا". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650858
Too many connections