مناقشة موجهات تعزيز الأداء التنموي والخدمي بسنحان Bookmark and Share
التاريخ : 23-12-2020 ناقش اجتماع للهيئة الإدارية بمديرية سنحان وبني بهلول محافظة صنعاء اليوم، برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، موجهات تعزيز العمل التنموي والخدمي والإيرادي.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مستشار المحافظة عبد الله المرتضى ومدير المديرية مجاهد عايض وأعضاء الهيئة الإدارية، إلى سير العمل في تنفيذ مشاريع مسح وشق الطرق وتوفير الخدمات ومؤشرات إيرادات المكاتب.

وفي الاجتماع استعرض، محافظ صنعاء، الرؤية لتعزيز العمل خلال العام المقبل خاصة في الجوانب التنموية والزراعية وتلبية الاحتياجات وتحسين الأوعية الايرادية وتصويب الأداء المؤسسي.

وتطرق إلى ما تم انجازه خلال العام الجاري من إصلاحات مالية وإدارية .. مشيرا إلى خطة قيادة المحافظة واللجنة الزراعية، لتفعيل اللجان المجتمعية على مستوى كل مديرية لحشد الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي.

ولفت المحافظ الهادي، إلى ما تتميز به مديرية سنحان من مقومات زراعية.. حاثا أعضاء الهيئة الإدارية بالمديرية على الإسهام بدور فاعل في تحريك المجتمع والمبادرات الطوعية والاستمرار في رفد الجبهات.

ودعا محافظ صنعاء إلى أهمية المشاركة في إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بمكانة الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27670803
Too many connections