صندوق النظافة بذمار يكرم المبرزين في حملة النظافة Bookmark and Share
التاريخ : 23-12-2020 كرم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار المبرزين من مديري المناطق وعمال النظافة والجهات المتعاونة مع الصندوق في حملة النظافة التي نفذها خلال الفترة الماضية.

وخلال فعالية التكريم التي أقيمت تحت شعار " النظافة مسئولية جماعية "، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية تكريم المبرزين من العمال والمتعاونين مع الصندوق في حملة النظافة التي تستمر لمدة عام وبما يسهم في الحفاظ على النظافة العامة .

وأشار في الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية تضافر الجهود في استمرار أعمال النظافة ورفع المخالفات وتحسين المظهر الجمالي لعاصمة المحافظة .. مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية بمتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات أولا بأول.

فيما أشار مدير صندوق النظافة فيصل علي حسان إلى أن التكريم للمبرزين الثلاثة مدير المنطقة الشمالية العزب الضياني والوسطى عبدالله نجم الدين والجنوبية محمد قرابش يأتي تقديرا لجهودهم في رفع المخلفات والحفاظ على نظافة الأحياء في إطار مناطقهم.

وأكد استمرار حملة النظافة التي أطلقتها قيادة المحافظة لمدة عام كامل وفق ثلاثة مسارات بمشاركة الجهات المعنية والمجتمع بهدف تعزيز الوعي البيئي والحفاظ على النظافة ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة بصورة دائمة.

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدير المديرية محمد السيقل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية كرم وكيل المحافظة العمدي ومدير الصندوق المبرزين بشهادات التقدير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
إذاعة "سام اف ام" تعلن اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية وتدشن المرحلة ٢١
أعلنت إذاعة "سام اف ام" خلال برنامجها الرمضاني المباشر "صامد أنا وغزة" عصر اليوم السبت، اختتام المرحلة ٢٠ من حملة الإنفاق الشعبية "حي على خير اليمن" بحصيلة إجمالية بلغت 160 مليونا و868 ألف ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27667332
Too many connections