وزارة الإدارة المحلية تحيي الذكرى السنوية للشهيد Bookmark and Share
التاريخ : 23-12-2020 نظمت وزارة الإدارة المحلية اليوم في صنعاء فعالية إحياء للذكرى السنوية للشهيد.

وأكد وزير الإدارة المحلية علي القيسي، في الفعالية التي حضرها نائب الوزير قاسم الحمران ومحافظ سقطرى هاشم السقطري، أن ذكرى الشهيد محطة سنوية يستلهم منها الشعب اليمني صموده وإصراره على المضي في النهج القويم الذي سلكه الشهداء الأبرار وبذلوا في سبيله أرواحهم ودماءهم الزكية.

وأشار إلى أهمية استذكار أخلاق وتضحيات الشهداء والقيم التي حملوها باعتبارهم رموز عزة ومجد الأمة.. داعيا قيادة وكوادر الوزارة إلى القيام بمسؤولياتهم الوطنية لتحقيق النجاحات في الجبهة الإدارية والتنموية، كرديف لانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة.

وحث القيسي أجهزة السلطة المحلية في المحافظات والمديريات على الإهتمام بأسر الشهداء وتلبية احتياجاتها في الجوانب المعيشية والصحية والتعليمية تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة والقيادة السياسية .

وشدد على ضرورة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالقوافل والرجال لمؤازرة الأبطال المرابطين في ميادين العزة والصمود.

بدوره أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء القاضي حسين القاضي، أهمية استذكار فضل الشهادة وقيمها العظيمة باعتبار أن الفضل بعد الله للشهداء في الانتصارات المتتالية التي يشهدها الوطن.

وأشار إلى أهمية السير على نهج الشهداء وتجسيده عمليا لتوجيه رسالة لأعداء الأمة عن عظمة وصمود الشعب اليمني.. داعيا إلى التفاعل مع المشاريع والمبادرات التي تخدم أسر الشهداء على كافة المستويات الرسمية والشعبية وزيارة أسرهم والعناية بها.

تخللت الفعالية فقرة إنشادية لفرقة شباب الصمود عبرت عن أهمية السير على نهج الشهداء حتى تحقيق الأهداف النبيلة التي ضحوا من أجلها.

وفي ختام الفعالية التي حضرها وكلاء الوزارة والوكلاء المساعدين ومدراء العموم والموظفين تم تكريم أسر الشهداء من موظفي الوزارة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة بالذكرى السنوية للصرخة 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة السبت 3 ذو القعدة 1445هـ - 11 مايو 2024م:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27670282
Too many connections