رفد الوحدات الصحية في خدير والصلو بتعز بالأثاث والمستلزمات الطبية Bookmark and Share
التاريخ : 24-12-2020 رفد مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز عدداً من المراكز والوحدات الصحية بمديريتي خدير والصلو بالأثاث والمستلزمات الطبية.

وخلال التوزيع أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالملك المتوكل أن تزويد المراكز بالأثاث والتجهيزات يأتي في إطار أنشطة المكتب الرامية للارتقاء بالخدمات الصحية بالتعاون مع منظمة هيومن ابيل .

 وأشار إلى الجهود المبذولة لتحسين مستوى جودة الخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين, وحث الكادر الإداري والطاقم الطبي والصحي بالمراكز والوحدات الصحية المستهدفة، على تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين وخاصة القاطنين في القرى البعيدة.

بدوره أوضح مدير إدارة التموين الطبي بمكتب الصحة الدكتور زكريا البعداني أن المراكز والوحدات المستهدفة في مديرية خدير مركز الصرم الصحي  ووحدات وادي الحسين والرحيبة ومارة الشويفة، فيما تم استهداف وحدتي الجمنون وقراضة في مديرية الصلو .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوّجه بالإعداد لبرنامج مجانية الخدمات الطبية المرحلة الثانية
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل وعدد من قيادة الوزارة وعدد من مدراء ورؤساء الهيئات الصحية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27668896
Too many connections