تدشين احتفاء التعليم الفني بسنوية الشهيد Bookmark and Share
التاريخ : 26-12-2020 دشن وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن اليوم احتفالات الوزارة ومؤسساتها بالذكرى السنوية للشهيد بفعالية تكريمية لأبناء الشهداء بكلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية.

وفي التدشين كشف الوزير غازي عن تسيير الوزارة لقافلة دعم للمرابطين في الجبهات بمشاركة كليات المجتمع، بحيث يكون 30 ديسمبر موعداً لانطلاقها من أمانة العاصمة.

وحث على المشاركة في تجهيز القافلة، بما يعزز من صمود المرابطين في مختلف الجبهات.

وأشار وزير التعليم الفني إلى أنه بالرغم من العدوان على مدى ست سنوات إلا أنه تم افتتاح 30 كلية مجتمع، للمساهمة في العملية التعليمية والتأهيلية في مختلف التخصصات.

فيما لفت نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد السقاف إلى دلالة الاحتفال بهذه الذكرى في ظل العام السادس للعدوان .. منتقدا الدور التثبيطي للبعض من مقاومة العدوان ومواجهته.

وأشار إلى الدور المعول على كليات المجتمع ومنتسبيها في التحضير بالمستوى المأمول لتسيير القافلة وفقاً للخطة و الموعد الزمني المحدد.

بدورهما أكد عميد الكلية الدكتور محمد الوشلي  ونائب العميد الدكتور محمد العزيزي حرص الكلية على تكريم أبناء الشهداء نظير تضحيات ذويهم في مواجهة العدوان.

واستعرضا جهود الكلية في العملية التعليمية منذ تأسيسها وتعدد أقسامها بحسب احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية.

وتضمن الحفل تكريم أوائل الكلية للعام 2019 – 2020م واستقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد.

حضر التدشين وكيل الوزارة لقطاع المناهج دكتور محمد قحوان ورئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع دكتور وليد الرياشي ومستشار الوزارة دكتور علي المطاع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27680020
Too many connections