تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بصعدة Bookmark and Share
التاريخ : 28-12-2020 دشنت بمحافظة صعدة اليوم فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد بفعالية مركزية تحت شعار " الشهادة عطاء قابله الله بعطاء " .

وأكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أهمية إحياء المناسبة لاستلهام الدروس وقيم التضحية والفداء من الشهداء الذين كانوا أنموذج راقي في التضحية دفاعاً عن الوطن.

وثمن جهود مؤسسة الشهداء و اهتمامها بأسر الشهداء ، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

وفي التدشين بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد ورئيس مؤسسة الشهداء أحمد جران ووكيل مصلحة الأحوال المدنية العميد محمد الحمزي، أشارت كلمة مؤسسة الشهداء التي ألقاها إبراهيم اليوسفي إلى حرص المؤسسة على رعاية أسر الشهداء والاهتمام بذويهم.

واستعرض اليوسفي الأنشطة والبرامج التي نفذتها المؤسسة المتضمنة سلال غذائية لأسر الشهداء و كفالة أربعة آلاف  من أبناء الشهداء وكذا تحسين وإصلاح جميع روضات الشهداء في المحافظة .

إلى ذلك زار المحافظ عوض رئيس مؤسسة الشهداء وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكتب التنفيذي ومسئولي مؤسسة الشهداء وشخصيات اجتماعية زاروا روضة الشهداء بمنطقة الجعملة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة بالذكرى السنوية للصرخة 1445هـ
نص كلمة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة السبت 3 ذو القعدة 1445هـ - 11 مايو 2024م:...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27684977
Too many connections