افتتاح معرض صور الشهداء بمحافظة الحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 28-12-2020 افتتح القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم اليوم بحديقة الشعب المعرض المركزي لصور الشهداء ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1442ه‍.

واستمع قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى شرح عن محتويات المعرض من الصور والمجسمات التي تجسد بطولات الشهداء وتضحياتهم من أجل استقلال الوطن وعزة وكرامة الشعب.

وفي الافتتاح أشاد قحيم بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مثمناً جهود المساهمين في إعداد وتنظيم المعرض الذي يتضمن صور شهداء المحافظة الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

ودعا إلى زيارة معارض ورياض الشهداء لاستذكار عظمة الشهادة واستلهام القيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء والاقتداء بهم والسير على نهجهم.

فيما أشار البشري إلى أهمية تخليد مكانة وعظمة الشهداء وترسيخ ثقافة الشهادة والاستشهاد في أوساط المجتمع والسير على درب الشهداء في مواجهة الأعداء.. مشددا على ضرورة تقديم الرعاية لأسر الشهداء.   

حضر الافتتاح وكلاء المحافظة محمد حليصي وأحمد دهموس وعلي الكباري وقائد لواء الدفاع الساحلي العميد محمد القادري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية ومسؤولي السلطة المحلية بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، أربع غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27684631
Too many connections