محافظة صعده يوجه بتشكيل لجان تربوية لدراسة وضع التعليم في المحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 23-08-2010 وجه محافظ محافظة صعدة طه هاجر بتشكيل عشر لجان تربوية برئاسة مدراء الإدارات المعنية بمكتب التربية، لدراسة اسباب القصور في التعليم بالمحافظة وايجاد الحلول لها.


وأكد في أمسية رمضانية مساء امس بحضور عمادة وهيئة التدريس في كلية التربية بصعدة،ومسؤولي مكتب التربية والتعليم الفني والمهني على أهمية العملية التربوية والتعليمية، باعتبارها تؤدي رسالة عظيمة، يترتب عليها كثير من المهام،من أبرزها غرس المبادئ والقيم الحث على الولاء الوطني في اوساط النشء والشباب.

وأشار إلى أهمية الرسالة الملقاة على عاتقهم بأعتبارهم القدوة والمعول عيلهم في إيجاد تنمية بشرية سليمة خالية من أي غلو او تطرف فكري أو عقائدي،وكونهم يمثلون حجر الزاوية في عملية التنمية في كافة المجالات.
وفي اللقاء نقل المحافظ تحيات فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية، وتهانيه لهم بمناسبة الشهر المبارك، وأكد حرص القيادة السياسية على مشروع السلام في هذه المحافظة وبداية الأعمار والتنمية في كافة المجالات التي ستأتي مع وجود الأمن والإستقرارفي مختلف المديريات وكذلك أهتمامه بالمؤسسة التعليمية بالمحافظة وخير دليل على ذلك توجيهات فخامته بإنشاء جامعة صعدة وتوجيهاتة بالمنح الدراسية لأبناء المحافظة في الكليات العلمية المختلفة.

ولفت الى أن اي عمل خارج نظام الدولة، فهو مرفوض ويجب ان تلتزم المؤسسات التعليمية بما هو في مناهجها المقررة وبحسب الأهداف العامة للدولة وعليها الإبتعاد عن كل ما يمثل الأفكار الهدامة والمظللة لأبنائنا جيل الثورة والوحدة.
وأثريت الأمسية بمداخلات من قبل اكاديمين،وتربويين منهم عميد كلية التربية بصعدة الدكتور عبد الله مشبب، ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة عبد الملك الوادعي.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443735
Too many connections