رئيس مجلس الشورى يضع إكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد الصماد Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2021 وضع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وقرأ رئيس مجلس الشورى ونائب رئيس المجلس عبده محمد الجندي ومعهما عدد من أعضاء مجلس الشورى ومحافظو محافظات عدن طارق سلام، وحضرموت لقمان باراس، وشبوة أحمد الأمير، والمهرة القعطبي علي حسين، والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، الفاتحة على روح الرئيس الشهيد الصماد و رفاقه، الذين إرتقت أرواحهم إلى بارئها بعد حياة حافلة بالعطاء.

ولفت العيدروس إلى أن الرئيس الشهيد الصماد لم يدخر خلال تحمله مسئولية قيادة الوطن جهداً في سبيل بناء الدولة وإرساء مبادئ العمل المؤسسي من خلال مشروعه " يد تحمي .. ويد تبني" بالتوازي مع معركة التصدي للعدوان.

وأشار إلى إن الرئيس الشهيد الصماد سيظل علامة فارقة في ذاكرة ووجدان الشعب اليمني وقدوة في الحنكة السياسية الوطنية القيادية، ورمزاً للإستبسال والإيمان بعدالة القضية, وكان مثالاً للقوة والصلابة في التصدي للعدوان.

كما زار رئيس مجلس الشورى ونائب رئيس المجلس وأعضاء مجلس الشورى ومحافظو محافظات عدن وحضرموت وشبوة والمهرة والقائم بأعمال وزير السياحة ورئيس مجلس التلاحم القبلي، معرض الصور الفوتوغرافية لشهداء أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية, ومعرض صور شهداء القوى البشرية لوزارة الدفاع، ومعرض صور شهداء الهيئات والدوائر المركزية لوزارة الدفاع وشهداء المنطقة العسكرية السادسة.

وضمت المعارض صور المئات من شهداء الوطن الذين سطروا أروع الملاحم في مواجهة العدوان.

كما قام رئيس مجلس الشورى بمنح الشهداء من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية درع مجلس الشورى التكريمي وفاءً وعرفاناً للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء من أبناء تلك المحافظات دفاعاً عن الحرية والوحدة، وقد إستلم الدرع محافظو المحافظات الجنوبية والشرقية الحاضرين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27678488
Too many connections