وزارة الخدمة المدنية ووحداتها تحيي الذكرى السنوية للشهيد Bookmark and Share
التاريخ : 02-01-2021 نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس النواب عبد الرحمن الجماعي ورئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد السالمي, أشار نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي، إلى أن هذه إحياء الذكرى السنوية للشهيد يعكس اهتمام القيادة الثورية بأسر الشهداء وذويهم عرفانا بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن.

ولفت إلى أن الشعب اليمني بفضل إرادته القوية وإيمانه وصموده وتضحيات شهدائه قاوم العدوان وأفشل مخططاته.

وقال"  الشهداء أحباب الله الذي قضت إرادته أن يكونوا بجواره, وبفضلهم وصمود الشعب اليمني أخضعنا الآلة الأمريكية والإسرائيلية ".

وأكد الجندي في الفعالية التي حضرها وزيرا الدولة الدكتور حميد المزجاجي وعبدالعزيز البكير، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد، محطة للتذكير بعطاء الشهداء العظام والوفاء لهم من خلال الاهتمام بأسرهم وذويهم.

من جانبه اعتبر عضو المكتب السياسي لأنصار الله يحيى قاسم أبو عواضه، إحياء ذكرى الشهيد تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بالشهداء ومحطة لاستلهام الدروس والعبر والتزود بقيم العزم والإرادة والثبات التي جسدوها في مواجهة التحديات.

وأشار إلى أن الشهادة هي حياة لأصحابها الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الله, كما أنها حياة عز وكرامة وحرية واستقلال للأمة التي تقدم الشهداء.

وقال" نحيي هذه الذكرى العظيمة لنتعرف على عظمة الشهيد وفضل الاستشهاد في القرآن وتأكيد السير على خطى الشهداء والوفاء لأسرهم وأبنائهم".

فيما أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد، إلى مكانة ومنزلة الشهداء .. مؤكدا أن الشهداء هم عظماء الأمة الذين عظمهم الله وأكرمهم لوفائهم وصدقهم وتضحياتهم بأرواحهم.

ولفت إلى المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم ومواصلة السير على دربهم في مواجهة العدوان، حاثا على الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعا عن الأرض والعرض.

كلمة أسر شهداء الخدمة المدنية ووحداتها التي ألقاها علي العاضي، عبرت عن الشكر لقائد الثورة والقيادة السياسية ووزارة الخدمة ووحداتها، على الاهتمام بأسر الشهداء وتلمس همومها.

 

وأكدت تنظيم هذه الفعاليات تسهم في تعزيز الصمود والتضحية والاستبسال في مواجهة العدوان.

تخلل الفعالية بحضور رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الكحلاني وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ صالح الخولاني ووكلاء وكوادر وزارة الخدمة المدنية ووحداتها ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالعزيز الحمران, فقرة إنشادية وقصيدة للشاعر عبدالسلام المتميز، عبرت عن عظمة الشهداء وتضحياتهم، وتكريم أسر الشهداء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة الاتصالات تصدر بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات
أصدرت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بياناً بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات (17 مايو) فيما يلي نصه: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679558
Too many connections