حفل تكريم أسر الشهداء بمربع الشرقي والفروات بسنحان Bookmark and Share
التاريخ : 04-01-2021 أقيم اليوم في مربع الشرقي والفروات بمديرية سنحان محافظة صنعاء حفل تكريم أسر الشهداء ، نظمها القطاع النسائي بالمكتب الاشرافي بالتعاون مع إدارة توعية المرأة بمكتب الأوقاف.

وفي الحفل بحضور نسوي حاشد ، أشارت مسئولة القطاع النسائي أمة الله المحطوري إلى أن دماء الشهداء أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصاراً على تحالف العدوان..لافتة إلى أن الذكرى السنوية للشهيد محطة للوقوف أمام مآثر الشهداء وما سطروه بدمائهم من مواقف بطولية لينهل منها الجميع أسمى معاني الوفاء للوطن.

وأكدت أهمية هذه الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء.. مثمنة اهتمام قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المحافظة بأبناء وأسر الشهداء والتأكيد على أهمية تقديم الرعاية لهم.

وحيت المحطوري تفاعل حرائر مربع الشرقي والفروات في سنحان وحضورهن للتذكير بما قدمه الشهداء من تضحيات والاهتمام بأسرهم والتأكيد على صمود المرأة وثباتها حتى تحقيق النصر.

تخلل الحفل الذي حضره أمهات وبنات وزوجات الشهداء كلمات وفقرات عبرت عن أهمية تعزيز مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والانتماء والهوية الإيمانية التي نهل منها شهداء الوطن والسير على خطاهم لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحرية والعزة.

 

كما تم تكريم ذوي الشهداء من النساء وفاء وعرفانا لدماء وتضحيات الشهداء الذين سطروا ملاحم بطولية في مختلف الجبهات والميادين حتى نالوا شرف الشهادة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة رعاية أسر الشهداء تعلن صرف نصف راتب لجميع أسر الشهداء والمفقودين
أعلنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء عن صرف نصف راتب شهر نوفمبر من العام 2018م لجميع أسر الشهداء والمفقودين بإجمالي مليار و220 مليون ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27678848
Too many connections