مناقشة تحسين الأداء خلال تنفيذ مشاريع البنية التحتية بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 06-01-2021 ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بالأعمال محمد عياش قحيم الجوانب المتصلة بتحسين الأداء خلال تنفيذ مشاريع البنية التحتية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة المالية وليد فايع ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومدير مكتب المالية بالمحافظة محمد الوشلي إلى آلية إعداد الخطط ، واعتماد المشاريع بشكل دقيق .

وأكد الاجتماع أهمية التحضير والإعداد  الجيد لتنفيذ المشاريع والإنفاق عليها وفقا للقانون والخطط المرفوعة من الوحدات الإدارية.

وفي الاجتماع أكد القائم بالأعمال الالتزام بالقوانين المتعلقة بتنفيذ المشاريع الإستراتيجية ذات الأولية والمشاريع أثناء مواجهة الكوارث، وبما يخدم المصلحة العامة للدولة.

وأشار قحيم إلى خصوصية وطبيعة وجغرافية المحافظة خلال هذه المرحلة التي تواجه فيها تصعيد من قبل دول تحالف العدوان ومرتزقته ، ما يتطلب مرونة ودقة في إجراءات  تنفيذ المشاريع الحيوية والتنسيق مع كافة الجهات قبل البدء بالتنفيذ.. مؤكدا أن مشاريع البنية التحتية طويلة الأمد من أولويات السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي إبراهيم الهادي وعدد من المسؤولين بوزارة ومكتب المالية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يكشف عن التفكير لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد العدو الصهيوني الأمريكي
كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، عن التفكير حالياً لتنفيذ المرحلتين الخامسة والسادسة من التصعيد ضد كيان العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679282
Too many connections