وقفة ومسيرة حاشدة بالحديدة تنديدا بجريمة صالة الأعراس Bookmark and Share
التاريخ : 06-01-2021 نظم أبناء محافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة حاشدة تنديداً باستمرار جرائم وانتهاكات العدوان وآخرها قصف صالة الأعراس بمديرية الحوك .

ورفع المشاركون في الوقفة والمسيرة التي جابت شوارع المحافظة لافتات استنكرت الصمت المخزي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية، مطالبين المجتمع الدولي بتحمل مسئوليته جراء المجازر التي يتعرض لها الوطن.

وفي الوقفة التي شارك فيها عضو مجلس النواب محمد البرعي أدان القائم بأعمال المحافظ محمد قحيم استمرار جرائم وخروقات العدوان التي تطال المدنيين في انتهاك صارخ لاتفاق ستوكهولم وكافة المعاهدات والمواثيق الدولية .

وطالب الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية بوضع حد لجرائم العدوان, مشيداً بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى أن مجازر قوى العدوان وآخرها جريمة استهداف صالة الأعراس تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار خدمة لأهداف المشروع الاستعماري الغربي لاحتلال الوطن ونهب ثرواته.

 وأدان بيان صدر عن الوقفة استمرار الجرائم الوحشية لقوى العدوان ومرتزقتها واستهداف المدنيين والمنشآت الخدمية والبنية التحتية.

كما أدان شن طيران العدوان الحربي والتجسسي غارات على محافظة الحديدة في خرق جسيم لاتفاق ستوكهولم.. مؤكدا أن صمت الشعب اليمني لن يطول وأن جرائم العدوان لن تمر دون عقاب.

وحذر البيان الكيان الصهيوني الغاصب من ارتكاب أي مغامرات أو عدوان على الساحل الغربي أو أي منطقة من مناطق اليمن.

تخللت الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومدراء عموم وموظفي المكاتب التنفيذية  قصيدة شعرية .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشود في 20 ساحة بالحديدة في مسيرات "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهدت 20 ساحة في محافظة الحديدة، عصر اليوم مسيرات جماهيرية كبرى لتعزيز التضامن والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، ومقاومته الباسلة، تحت شعار " عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27678800
Too many connections