أنشطة وفعاليات ختامية بذكرى الشهيد في يريم بإب Bookmark and Share
التاريخ : 07-01-2021 اختتمت اليوم في مديرية يريم بمحافظة إب فعاليات الذكرى السنوية للشهيد، بحفل خطابي وثقافي نظمه فرع المؤسسة المحلية للمياه بالمديرية .

وفي الحفل أشار وكيل المحافظة راكان النقيب إلى أن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد هذا العام شهدت تفاعلاً كبيراً عكس مكانة الشهداء والفخر والاعتزاز بتضحياتهم.

وأكد أن مديرية يريم كانت ولازالت في طليعة مديريات المحافظة بذلا وتضحية في مواجهة قوى العدوان.

كما ألقيت كلمات أشارت إلى واجب الأمة تجاه الشهداء وأسرهم ، موضحة أن الجهاد والاستشهاد طريق الخلاص من مؤامرات الأعداء وهيمنة دول الاستكبار .

تخلل الحفل الذي تم فيه تكريم بعض أسر الشهداء ، عدد من القصائد الشعرية والفقرات الإنشادية المعبرة عن مكانة وعظمة الشهيد .

حضر الفعالية مشرف مديريات المربع الشمالي علي الحماس ومديرا مديرية يريم ناصر العمري ومؤسسة الشهداء محمد المساوى ومشرف المديرية محمد الحسني ومدير فرع مؤسسة المياه زيد القشار .

إلى ذلك افتتح وكيل المحافظة النقيب معمل الخياطة والمشغولات اليدوية لأسر الشهداء في المديرية.

 واستمع من مدير عام مؤسسة الشهداء إلى شرح حول المعمل الإنتاجي الأول على مستوى المحافظة والذي يهدف إلى تأهيل وتدريب أسر الشهداء وإكسابها مهارات لتصبح قادرة على الإنتاج وتحسين مستواها المعيشي.

ودعا وكيل المحافظة إلى دعم المعمل بما يسهم في تطوير برامجه ومدخلاته ويعود بالنفع على أسر الشهداء .

 وفي السياق ذاته توج فريق الشهيد أبو الحسن المداني بطلاً لدوري شهداء يريم الذي شاركت فيه ثمان فرق، كما توج فريق الشهيد أبو حرب الملصي، بطلاً لدوري منطقة ذمران وشاركت فيه ثمان فرق أخرى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679141
Too many connections