زيارة معرض صور الشهداء القادة والمعرض المركزي في ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 07-01-2021 زارت قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة البيضاء، اليوم معرض صور الشهداء المركزي ومعرض القادة في المنطقة العسكرية الرابعة بالمحافظة..

وخلال الزيارة قرأ وكيل المحافظة محمد الوحيشي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية الفاتحة إلى أرواح الشهداء، واطلعوا على محتويات المعرضين من صور ومجسمات ومقتنيات وملابس الشهداء ونماذج من انجازاتهم التي جسدت البطولات التي سطروها.

وأشاد الوكيل الوحيشي والزوار بمستوى إعداد المعرض الذي عكس مكانة الشهداء، مجددين العهد بالسير على دربهم ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

واعتبر الوحيشي هذه الزيارة أقل القليل وفاءً وعرفانا للشهداء القادة الذين كان لهم الدور البارز في صنع الانتصارات التي تتحقق في كافة جبهات العزة والكرامة، مشيراً إلى أهمية استلهام الدروس من تضحياتهم والسير على خطاهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .

فيما أشار الزوار إلى أن الزيارة تجسيد حقيقي للارتباط والوفاء للقادة العظماء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.. مؤكدين المضي على درب الشهداء الذين قدموا أرواحهم وبذلوا أنفسهم من أجل كرامة وسيادة الوطن ..

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
زيارة الجرحى في مستشفى فلسطين ومركز شعوب بأمانة العاصمة
اطلع مدير دائرة الاستخبارات العسكرية بوزارة الدفاع العميد الركن علي أبو حليقة ومعه نائب مدير ديوان عام الوزارة العميد الركن مجاهد السهاقي على أحوال الجرحى من أبطال الجيش الذين يتلقون العلاج في مستشفى فلسطين ومركز شعوب لرعاية الجرحى. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679079
Too many connections